في إطار التسويق للمدرسة، تحت دراسة مفصلة عن التعليم الاطفال من ناحية نفسية الطفل وقدراتة وسعة تحصيلة. فحققنا تعبئة ١٠٠٠ استمارة من قبل الامهات لاطفال بين السنتين والعشرة سنين فقط. بالإضافات لجلسات نقاش مركزة شملت ٥٠ أماً، على عدة جلسات. ثم كانت خطة تسويق، والتي تضع الرسائل المناسبة عبر الوسائط المناسبة، فكانت حملة لوحات الطرق، إعلانات مجلات محلية، بالاضافة إلى كتابة مقال تسويقي لمجلة محلية.

اما إلكترونيا، فكانت ممهجة لمدة أشهر شملة إدارة حسابات المدرسة في شبكات التواصل الاجتماعي، وتفعيل الموقع الالكتروني. شمل ذلك اعلانات مدفوعة على شبكات التواصل الاجتماعي وموقع YouTube. واعلانات وسائط جوجل، وكلمات البحث، والمساحات الاعلانية في التصفح.

بعد الدراسة والتخطيط، كان التنفيذ..

تصميم مادة اعلانية زينت واجهة المبنى على مساحة وتنفيذ طباعتها وتركيبها ملصقات الواجهات امنفذ للضوء "seethrough sticker". تصميم وتنفيذ لوحات مبنى، خارجية، لوحة مضيئة لرأسية المبنى، ولوحات على أطراف المدخل.

إدارة إفتتاح المدرسة باسبوع تعريفي، جهزنا له فريق من المسوقات و تدريبهن للتعريف بالمدرسة، فروعها وخدماتها، وذلك لمرافقة الأهالي في الجولة التعريفية للمدرسة. يشمل التنفيذ وتصميم الكتيبات التعريفية والمطويات وطباعتها، وتصميم لوحات ارشادية داخل المدرسة وطباعتها وتنفيذها. ومن اعمال التسويق اداراة حملة تغطية على شبكات التواصل الاجتماعي بالتنسيق مع مؤثرين مجتمعين.

كما تم تصوير وانتاج فيديو تعريفي بالمدرسة وخدماتها، ثم عرضه في شاشات موزعة داخل المدرسة، وعلى التواصل الإجتماعي.

وفي نفس الإطار، كونت الوكالة مكتبة أولية من الصور والفيديوهات تالتي تناسب الإستخدام للإعلانات والتصميم المستقبلية.

تصوير حفل نهاية العام، وتصوير مرافق المدرسة بجولة كاملة، وتصوير مقابلات مع المدرسات والادارايات ونخبة من الأمهات الطلاب.

كم تم عمل تصميم للمسرح وانتاج خلفياته. وصناعة الهدايا الدعائية للمناسبة.

FasTracKids Project

كان المشروع تحضيراً لافتتاح قسم الابتدائي الجديد في مبنى الجديد.

لأنها مدرسة عالمية باكثر من ٥٠ فرعا حول العالم، كان من الضروري دراسة نظام المدرسة وميزاته. وتطوير هوية تناسب المجتمع المحلي باللغة العربية.

We can't wait to hear from you
Advanced National Agency

Al- Yamama Street, 

Jeddah, Saudi Arabia